بايتاس يترأس المؤتمر الإقليمي لحزب الحمامة في بني ملال


بديل. أنفو

ترأس القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، بغرغة الفلاحة، المؤتمر الإقليمي، يوم الأحد 30 يناير الجاري، بحضور أعضاء التنسيقية الجهوية والإقليمية، ورؤساء الجماعات المنتمين للحزب، للتحضير للمؤتمر الوطني الذي سينعقد يومي 4 و 5 من مارس المقبل، و المصادقة على المنسق الإقليمي للحزب في مدينة بني ملال.

وثمن القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار ” بايتاس”، الإنجازات التي تحققت بفضل التعبئة الشاملة لجميع المناضلين التجمعيين، والتي توجت بفوز الحزب بالمرتبة الأولى على الصعيد الوطني ورئاسة الحكومة، منوها بالنتائج المهمة حققها الحزب بجهة بني ملال خنيفرة.

وأشار بايتاس خلال مداخلته عدد من المشاريع الكبرى التي انخرط فيها المغرب، وفي مقدمتها ورش الحماية الاجتماعية باعتباره لبنة أساسية في مسار تعزيز الدولة الاجتماعية.

- إشهار -

وذكر القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار ، بالمناسبة، بالعمل الدؤوب الذي تقوم به التنسيقية الجهوية والإقليمية لمدينة بني ملال، من أجل تأطير المواطنين والإنصات إليهم، تماشيا مع سياسة القرب التي ينهجها الحزب في مختلف مبادراته وبرامجه، كما دعا بايتاس جميع المؤتمرين إلى تعبئة كل الجهود لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة والفارقة

وكان المكتب السياسي قد قرر تنظيم المؤتمر الوطني يومي 4 و5 مارس 2022، سعيا من الحزب لتجديد مؤسساته الداخلية، والمساهمة في الإنتاج الفكري السياسي الذي يستحضر رهانات وآفاق المرحلة المقبلة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد