مهرجان”Joy Awards” يحتفي بمشاهير العرب


بديل.أنفو

يحتفي حفل “جوائز صنّاع الترفيه” في نسخته الثانية، بأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب من قلب العاصمة الرياض.

وحضرت الممثلتان إيمي سمير غانم ودينا سمير غانم، أمس الخميس 27 يناير الجاري، إلى حفل توزيع جوائز “Joy Awards”، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، وذلك لتسليمهما من إدارة المهرجان جائزة تكريم لوالديهما المتوفيان بفيروس”كورونا”، ولما قدماه على مدار السنين من فن وإبداع يكرس لمسارهما الحافل بالنجاح.

- إشهار -

بدوره، المنشط والفنان المصري رامز جلا، فاز هو الآخر، ضمن فعاليات المهرجان “Joy Awards”، بجائزة للبرنامج الأكثر مشاهدة على قناة “إم بي سي”.

ومن جهتها، كشفت  الفنانة المغربية أسماء لمنور، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، عن سبب غيابها بحفل تكريم النجوم بمهرجان “Joy Awards” لعام 2022، الذي عرف حضورا مكثفا لمجموعة من مشاهير العرب حيث علقت قائلة: “مبروك ياصولة تستاهلي الفرح حبيبتي وكل المكرمين و مبروك الفنانين الرائعين عبد المجيد عبد الله و ماجد المهندس … وكل المتوجين والمشاركين والحاضرين . وأشكر منظمي هذا الحدث الكبير على دعوتهم الكريمة واعتذر لهم عن عدم حضوري لأسباب عائلية”.

ويتميز حفل جوائز صنّاع الترفيه بكون الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوتهم للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد