الأسود يحجزون بطاقة العبور إلى دور ربع كأس إفريقيا للأمم


بديل.آنفو

تمكن المنتخب الوطني المغربي قبل قليل من حجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي مسابقة كأس إفريقيا للأمم بعد فوزه على منتخب المالاوي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء 25 يناير الجاري، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وكان منتخب مالاوي هو السباق للتسجيل في الدقيقة السابعة من المباراة، بهدف جميل عن طريق مهاجمه جابادينهو مهانجو، الذي باغت ياسين بونو حارس مرمى المنتخب الوطني، بتسدية قوية خارج مربع العمليات وضعها في الزاوية 90، معلنا تقدم منتخب “الشعلات” بهدف لصفر.

أسود الأطلس سيدركون التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول عن طريق يوسف النصيري بعد ضغط كبير، أضاعوا من خلاله جملة من الفرصة المحققة، ثلاثة منها التطمت بالعارضة.

- إشهار -

وسيتقدم أسود الأطلس بهدف ثاني، سجله النجم المتألق أشرف حكيمي، بطريقة رائعة، في الدقيقة 70 من المباراة، من ضربة خطأ أسكنها في الزاوية 90 لمرمى تشارلز ثومو، حارس مرمى منتخب مالاوي.

وبهذا الانتصار يكون المنتخب الوطني، قد تأهل إلى دور الربع من المسابقة القارية، وسيواجه بذلك، الفائز في مباراة مصر وكوت ديفوار، التي ستجرى يوم غد الأربعاء 26 يناير الجاري، على الساعة 17.00 مساء بتوقيت المغرب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد