القنصلية المغربية ببروكسيل تدخل على خط وفاة شاب مغربي


بديل.أنفو- أقدمت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببروكسيل، اليوم الثلاثاء 25 يناير الجاري، على تقديم مجموعة من التوضيحات، الخاصة بوفاة الشاب المغربي أيوب أيوبي، يوم الأربعاء 12 يناير الجاري، ببلدية اص البليجيكية.

وجاء في نص البيان التضامني، اليوم، أن “القنصلية تلقت خبر وفاة المرحوم بتاريخ 2022/01/18، وقامت على الفور باتصالات في الموضوع مع مصالح إدارة بلدية اص للحصول على المعلومات المتعلقة بهويته، حيث تبين لها أن الأمر يتعلق بالشاب أيوب أيوبي، وذلك حسب بطاقة إقامته الإسبانية التي وجدت بحوزته”.

وبفضل مساهمة بعض المواطنين المغاربة، تضيف القنصلية، أنها ”تمكنت من ربط الاتصال بأسرة المرحوم بمدينة إمزورن بإقليم الحسيمة التي أفادتها بأن للهالك أخ يتواجد ببروكسيل”.

وأشارت القنصلية في بيانها، أن “هذا الأخير تقدم بتاريخ 19/01/2022 أمام مصالح القنصلية العامة التي قامت في نفس اليوم بتوجيه كتابي إلى السيد وكيل الملك بالدائرة القضائية هال- فيلفورد ملتمسة منه اتخاذ ما يراه مناسبا قصد تحديد أسباب الوفاة، مؤكدة، أنها ”قامت بربط الاتصال بالمحامي الذي تم تعيينه من طرف أخ المرحوم، ومكنته من جميع المعلومات المتوفرة لديها بخصوص هذه الواقعة”.

وظلت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببروكسيل، مستمرة في تتبع الموضوع مع السلطات البلجيكية المعنية قصد الإحاطة علما بجميع التطورات ذات الصلة وخاصة بأسباب الوفاة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد