رصاص مافيا المخدرات يقتل مغربيا بإسبانيا


بديل.أنفو-

كشفت مصادر إعلامية أوروبية، عن مقتل مغربي بعد إصابته بطلقة نارية على مستوى الرأس، نهاية الأسبوع المنصرم، وسط مكان خلاء بمقاطعة قادش الإسبانية.

وبحسب ذات المصادر فقد عُثر على شخص مقتول داخل سيارة محترقة، وبعد تحقيقات الشرطة الإسبانية تبين أن صاحب الجثة هو مغربي الجنسية ذو 52 سنة، ينحدر من مدينة الحسيمة ويمتهن تجارة المخدرات واسمه “إبراهيم بوزو” ويلقب بـ “الجزار.

وأعلنت ذات المصادر، أن الحادث متعلق بتصفية حسابات بين “إبراهيم بوزو” المعروف في أوتريخت بهولندا، والعدو اللدود لـ “رضوان التاقي” تاجر مخدرات ومصدر جرائم قتل عديدة، الذي كشف عن اسمه “بوزو” للشرطة في عام 2015، قبل أن يكتشف هو الآخر أن هناك جماعة تطارده من أجل اغتياله بعد تلك التصريحات التي أفاد بها للشرطة.

- إشهار -

حيث انتهى الصراع بينهما بمقتل “الجزار” بعد محاولته بالإيقاع بـ “التاقي”.

وبالرغم من تواجد بارون المخدرات الشهير رضوان التاقي في السجن بهولندا، إلا أن أتباعه من المنتمين لمافيا تحمل اسم “ملائكة الموت”، قد استطاعوا الوصول إلى بوزو وتصفيته عن طريق عُنصر حامل للجنسية الفرنسية.

وتجدر الإشارة، أن رضوان التاقي أو “التاغي” كما وصفته الصحافة الدولية، يعد أحد أهم العناصر المتورطين في قضية مقهى لاكريم بمراكش، إثر توقيفه من طرف الإنتربول بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ديسمبر سنة 2019، قبل أن يجري تنقيله إلى أحد السجون الهولندية بعد حوالي سنة من اعتقاله.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد