حمزة مون بيبي.. تأجيل جديد لإعداد ملف القضية


عادل نويتي\سعيد فاتح- أجلت محكمة الاستئناف بمراكش، يوم الإثنين 30 نونبر الجاري، النظر في ملف ”حمزة مون بيبي”، الذي يتابع فيها المتهمون بالتشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم، إلى غاية 14 دجنبر المقبل .

وجاء قرار تأجيل محاكمة الملف الأول في قضية “حمزة مون بيبي”، من أجل إعداد الملف من طرف هيئة دفاع المتهمين وإتمام المناقشة.

- إشهار -

ويتابع في هذا الملف، في حالة اعتقال، كل من (س.ج) الملقبة بـ “كلامور”، والمراسل الصحفي (س.ظ)، إلى جانب صاحب وكالة لكراء السيارات، بتهم المشاركة في القيام بواسطة الأنظمة المعلوماتية ببث وتوزيع صور أشخاص وأقوالهم دون موافقتهم، والمشاركة في توزيع ادعاءات ووقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم، والنصب ومحاولة الحصول على مبالغ مالية بواسطة التهديد بإفشاء ونسب أمور شائنة، والمشاركة في دخول نظام للمعالجة الآلية للمعطيات الإلكترونية عن طريف الاحتيال وإحداث اضطراب في سيرها.

وسبق للغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية، بمراكش، أن أدانت في فبراير الماضي، كلا من “كلامور”، ومراسل الجريدة الإلكترونية ومالك وكالة كراء السيارات بسنتين حبسا نافذا وتعويضات مالية لصالح المشتكين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.