طقس الجمعة.. بارد نسبيا بالمرتفعات مع تكون صقيع محلي


بديل.آنفو

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، استمرار الطقس البارد نسبيا بمرتفعات الأطلس، والريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي مع تكون صقيع محلي.

وسيلاحظ تشكل كتل ضبابية محلية، خلال الصباح، والليل، في السواحل المحيطية الشمالية، والجنوبية. وستهم قطرات مطرية محلية مرتفعات الأطلس الكبير، وغرب الواجهة المتوسطية.

وستكون السماء قليلة أحيانا إلى غائمة جزئيا بأقصى جنوب المملكة. كما ستهم قطرات متفرقة، خلال الليلة القادمة، شرق الواجهة المتوسطية، وزوابع رملية المنطقة الجنوبية، وستهب الرياح محليا قوية شرقية بالأقاليم الجنوبية والبوغاز.

- إشهار -

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 4 و2 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين ناقص 1 درجة و5 درجات بمرتفعات الريف، المنطقة الشرقية، ووالماس، وما بين 9 و16 درجة بالسهول، وفي منطقة سوس، والأقاليم الجنوبية، وما بين 4 و10 درجات في باقي ربوع المملكة.

وستشهد درجات الحرارة العليا انخفاضا بمجموع أرجاء المملكة.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وفي منطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد