على رأسهم خليلوزيتش.. قائمة عشرة أغلى مدربين في كأس افريقيا للأمم


بديل.آنفو-

تصدر الناخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، قائمة أغلى المدربين في كأس افريقيا ”كان 2021”، التي تقام أطوارها في دولة الكاميرون، خلال الفترة الممتدة ما بين 09 يناير الجاري وتنتهي يوم 06 فبراير المقبل.

وكشفت مصادر متطابقة أن الصربي الذي يدرب ”الأسود’‘، يأتي على رأس قائمة أغلى مدربي ”كان” في دورته الحالية، حيث يحصل على راتب شهري يقدر بحوالي 300 78 أورو؛ فيما يأتي في المرتبة الثانية المدير الفني للمنتخب المصري، البرتغالي كارلوس كيروش؛ الذي أثار الجدل بدخوله أمس الثلاثاء في مشاداة مع مشجع مصري، عقب هزيمة ”الفراعنة” أمام نيجيريا؛ بحوالي 800 74 أورو شهريا، فيما احتل المدرب الجزائري؛ جمال بلماضي، المرتبة الثالثة، ضمن قائمة المدربين الأعلى أجرا في ”الكان”، بمبلغ شهري قدره حوالي 300 57 أورو.

- إشهار -

وحل البرتغالي، مدرب منتخب الكاميرون، محتضنة الدورة في المرتبة الرابعة في القائمة، بأجر شهري قدر بحوالي 000 52، فيما جاء مدرب منتخب كوت ديفوار الفرنسي باتريس بوميل، في المرتبة الخامسة، بحصوله على مبلغ يناهز 900 30، يليه مدرب منتخب غانا الصربي ميلوفان راجيفاتش، بمبلغ شهري بلغ فاق 500 26 أورو شهريا بقليل.

أما في المرتبة السابعة، فيأتي، وفق نفس المصادر، مدرب موريتانيا الفرنسي ديدييه داروزا، بأجر شهري قدر بحوالي 500 26، فيما حاز المدرب السينغالي، أليو سيسي، المرتبة الثامنة بحصوله على مبلغ 800 23، أما المرتبة التاسعة فعادت للمدير الفني لمنتخب غينيا؛ كابا دياوارا؛ بأجر شهري وصل إلى ما يربو عن 600 17 أورو شهريا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد