السجن مدى الحياة لثلاثة أمريكيين بيض قتلوا شابا أسود البشرة


بديل.أنفو-  قضت أمس الجمعة 07 يناير الجاري، محكمة بولاية جورجيا الأمريكية، بالحكم على ثلاثة أمريكيين بيض بالسجن مدى الحياة  لمطاردتهم الشاب صاحب الأصول الأفريقية أحمد أربيري أثناء ممارسته رياضة الجري في جورجيا جنوب الولايات المتحدة في فبراير 2020 وإردائه قتيلا مستخدمين الرصاص الحي.

وحُكم على ترافيس مكمايكل (35 عاما) مطلق الرصاصات القاتلة ووالده غريغوري مكمايكل (66 عاما) بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المبكر.

وحُكم على جارهما ويليام برايان (52 عاما) الذي شارك في المطاردة وصورها عبر الفيديو، بالسجن مدى الحياة مع إمكانية طلب الإفراج المبكر بعد 30 عاما في السجن.

- إشهار -

وقال القاضي “تيموثي والميسلي” أثناء النطق بالحكم في بلدة برونزويك الساحلية جنوب شرق ولاية جورجيا، إن “أحمد أربيري” خرج “لممارسة رياضة الجري وانتهى به الأمر بالركض للنجاة بحياته”.

وكان الرجال الثلاثة قد أدينوا بالقتل في 24 نونبر المنصرم، وطالبت أسرة أحمد أربيري أمام القاضي صباح  أمس الجمعة بإنزال “أقصى عقوبة” على المتهمين. وقالت والدة الضحية “استهدفوا ابني لأنهم لم يريدوه في حيهم”. ودفع محاموا الرجال الثلاثة بأن القتل لم يكن مقصودا ولا يستحق عقوبة الحبس المؤبد.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد