بلهندة: ”أرفض اللعب مع المنتخب ولو استدعاني خاليلوزيتش”


بديل.أنفو- أعلن الدولي المغربي يونس بلهندة أنه لن يستجيب لاستدعاء الناخب الوطني “وحيد خاليلوزيتش” “حتى وإن تم استدعائي”حسب حوار أجراه مع موقع ”SOFOOT“ الفرنسي.

وأكد النجم المغربي “لن أذهب للمنتخب طالما أن خاليلوزيتش مدربا له، لم يحترمني رغم أن المستويات التي كنت أقدمها مع فريقي كانت جيدة”.

وأضاف بلهندة “قضيت 12 سنة مع المنتخب الوطني، وكنت هنا من البداية ولم أختر على سبيل المثال إسبانيا أولا وبعدها المغرب، كان بإمكاني اختيار فرنسا ولم أفعل ذلك بدافع الحب لهذا البلد، لقد قمت بعدد من الرحلات الصعبة مع الأسود عندما تعلق الأمر بالسفر إلى إفريقيا الوسطى أو غامبيا إلى غير ذلك”.

وأكد بلهندة “عندما اتصل بي أول مرة سنة 2019، كنت أعاني من آلام في الظهر وأجريت الفحوصات بالرنين المغناطيسي الشيء الذي أكد إصابتي، ناقشنا الأمر بمجرد وصولي، وطلب مني أن أعتني بنفسي جيدًا، وسارت الأمور على ما يرام”.

- إشهار -

وزاد الدولي المغربي “علمت بعد ذلك أن أخصائي العلاج الطبيعي الذي كان مع النخبة الوطنية لمدة عشرين عامًا قد تم إنزاله إلى منتخب الأمل، بداعي أنه سيكون قريبًا جدًا من اللاعبين ويجب الحذر منه”.

وتابع بلهندة “مشكلتي هو أنني أريد دائمًا أن أكون مدافعا عن الآخرين، غير أن لا أحد يفعل ذلك لي، فذهبت لمقابلة خليلوزيتش ولأخبره أنه ليس من الجيد إنزال الأخصائي في العلاج الطبيعي بهذه الطريقة، فهو موجود في المنتخب الوطني منذ 20 عامًا، لم أفعل شيئًا خاطئًا فمن الطبيعي أن أتحدث خاصة وأنني فعلت ذلك باحترام، وأخبرني أن قراره اتخذ وسيتم تغييره، وأظن أن هذا الموقف هو الذي كلفني مكاني في المنتخب الوطني”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد