جرائم الأموال تدين رئيس جماعة “واحة سيدي ابراهيم” ومن معه بالحبس النافذ


أدانت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الإستئناف بمراكش، عبد الرحيم الكامل، البرلماني ورئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم بسنتين حبسا نافذا، موقوفة في حدود سنة وغرامة نافذة قدرها عشرة الآف درهم، بتهمة تبديد أموال عمومية وتلقي فائدة في عقد، كما قضت بإدانة مقاول، وموظف بذات الجماعة بسنة حبسا نافذا وغرامة عشرة الآف درهم.

و كشف محمد الغلوسي رئيس جمعية حماية المال العام، أنّ هذا الحكم جاء على خلفية الشكاية التي سبق للفرع الجهوي مراكش الجنوب للجمعية المغربية لحماية المال العام أن تقدم بها في وقت سابق إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، حول افتراض وجود شبهة إختلالات مالية وقانونية بالتدبير الجماعي لجماعة واحة سيدي ابراهيم عمالة مراكش.

- إشهار -

وأضاف الغلوسي، أن البرلماني المذكور سبق أن تمت إدانته من طرف غرفة الجنايات الإستئنافية لدى محكمة الإستئناف بمراكش في جناية رشوة والحكم عليه بستة سنوات سجنا نافذا تأييدا للحكم الإبتدائي الصادر عن غرفة الجنايات الإبتدائية لدى ذات المحكمة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد