ملتمس لمنح الجنسية المغربية لـ”أحفاد صهاينة”


أكدت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع انه بلغ الى علمها “تقدم أحدهم بملتمس في مجال التشريع يقضي بمنح الجنسية المغربية لأبناء وأحفاد الصهاينة من أصل قد يكون مغربي”.

واعتبرت الجبهة ان هذا الفعل “خياني في حق الشعب المغربي”، حيث “ادانته بقوة” مشددة على ان هذا الملتمس “لا يمثل إلا حفنة من المرتزقة المأجورين من طرف الصهاينة وأدواتهم”.

وشددت، إضافة لما سبق، على ان هذه الخطوة “تشكل خطرا على استقرار واستقلال سيادة المغرب”، وضحة انه “بمقتضاه تمنح الجنسية لمستوطنين ومجرمين ومجندين في جيش عرف بإرهابه وإجرامه وإبادته الجماعية لشعب فلسطين، وأدانته المحاكم الدولية”.

- إشهار -

وذكرت الجبهة أنها ستواجه هذا الملتمس “الذي يعد اختراقا للنسيج المجتمعي من طرف الصهاينة المجرمين، بمختلف الاشكال الاحتجاجية الشعبية و الجماهيرية والقانونية والمؤسساتية التي ستؤكد أن هذا النوع من الملتمسات لا يمثل الشعب المغربي بل يمثل حفنة من المرتزقة من الصهاينة وادواتهم، كما يشكل استفزازا لمشاعر المغاربة وغدرا الدماء الفلسطينية لا زالت تهرق على يد الصهاينة المجرمين”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد