منتخبون بالعيون متهمون بـ”تنازع المصالح”


أثار المستشار بجماعة العيون، محمد سالم بداد، إمكانية وقوع بعض أعضاء الأغلبية المسيرة في شبهة “تنازع المصالح”، على إثر تشييد محطة للمحروقات على أرض مخصصة لسوق أسبوعي تم تفويتها لشركة يساهم بها بعض أعضاء المجلس.

وقال بداد، ضمن سؤال كتابي توصل موقع “بديل” بنظير منه: “تناسلت مؤخرا بمدينة العيون بشكل متواتر وسريع سلسلة من محطات الوقود، في أحياء مختلفة من المدينة، وفي بعض الأحيان داخل تجمعات سكانية أهلة بالسكان”.

وأضاف المستشار ضمن السؤال الذي وجهه لرئيس المجلس، “كما هو الحال لمحطة الوقود التي أنشئت داخل التجمع السكاني لحي العودة”.

- إشهار -

وأوضع بداد، علما أن المحطة ” أنشئت مكان سوق جماعي، كان من المفترض أن يدخل في أملاك الجماعة الحضرية للعيون، بدل تفويته لشركة يساهم بها بعض أعضاء المجلس، مما يجعلنا أمام إشكاليتين، تتعلقان بتهديد سلامة المواطنين وشبهة تنازع المصالح”.

وتساءل بداد “عن حيثيات استفحال ظاهرة انتشار محطات الوقود لفائدة شركة معينة؟ ومدى احترام سلامة المواطنين؟ ووضعية العقارات التي تشيد عليها هذه المحطات ؟”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد