ضحية “عملية النصب الكبرى” بتيفلت يطلب الإنصاف


علاقة بقضية النصب الكبرى التي تباشر بشأنها مصالح الشرطة القضائية بمدينة تيفلت أبحاثها بعدما أحيلت عليها يوم أمس الجمعة 27 شتنبر الجاري من طرف النيابة العامة المختصة بابتدائية تيفلت، وفي هذا الصدد طالب الضحية خلال حديث لموقع “بديل” المدير العام للأمن الوطني بضرورة التدخل قصد الإستماع إليه في محضر قانوني.

وأفاد مصدر الموقع أن الضحية يعتزم السفر اليوم السبت لعدة شهور مما سيحول دون استكمال الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن، وبالتالي من المفترض أن تتخد الجهات القضائية قرارا بحفظ الشكاية في حال تعذر إيجاد المشتكي بعنوان سكنه.

جدير بالذكر أن المشتكي تقدم أمس الجمعة بشكاية تهم عملية نصب كبرى تورط عدة أطراف في ملف تهجير مواطنين للخارج، إذ راح ضحية اعتداء شنيع من قبل المشتكى به الذي أوهم العارض بكونه سيعمل على إنجاز عقد عمل بفرنسا لفائدة صهره المسمى “م.ن” وكذلك “س.ا” إبن خاله مقابل 120 ألف درهم لكل واحد منهما.

- إشهار -

كما عمد العارض إلى اعتماد تحويلات بنكية لفائدة المشتكى به بحسابه لدى البنك الشعبي بمبالغ متتالية عبر أزمنة مختلفة وضمنها ما يفوق 95000 درهم كما يتبين ذلك من خلال ستة وصولات أرفقها المتضرر بشكايته إلى النيابة العامة المختصة منها وصلين عن طريق وكالة تحويل الأموال CashPlus.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد