ارتفع ضحايا انجراف حافلة طاطا


أفادت مصادر محلية، غير رسمية، إن حصيلة الوفيات جراء انجراف حافلة لنقل الركاب بسبب السيول التي عرفتها منطقة طاطا مؤخرا ارتفعت، صباح اليوم، الإثنين 23 شتنبر الجاري، إلى 9 قتلى، بعد انقاذ 13 راكبا، مع تسجيل استمرار فقدان 7 ركاب أخرين.

وعاشت مدينة طاطا والقرى التابعة لها أيام مرعبة، إذ خلفت التساقطات المطرية القوية -في حصيلة أولية رسمية- مصرع مواطنين اثنين على الأقل، في حين أُنقذ 13 آخرون، بينما لا يزال 14 من ركاب حافلة مفقودين.

وأكد بعض أبناء المنطقة أن ارتفاع نسبة الخسائر في الأرواح سببه مخاطرة سائق حافلة للركاب -تزامن وجودها بفيضان وادي طاطا عند مدخل المدينة- بمحاولة تجاوز الجسر، غير أن قوة اندفاع السيول بالوادي جرفت الحافلة ثم ما لبثت أن جعلتها تنقلب.

- إشهار -

ونجحت نداءات الاستغاثة والاتصالات التي أجراها بعض الركاب بالسلطات المحلية في إنقاذ أرواح بعضهم، بعد أن وصلت مختلفة الأجهزة المختصة، بينما جرفت المياه القوية نحو 14 راكبا لا يزالون حتى الآن في عداد المفقودين، حسب توضيحات رسمية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد