زيادة 1000 درهم في أجور شغيلة التكوين المهني


أعلنت الجامعة الوطنية للتكوين المهني أنه تم التوقيع على تعديلات بعض بنود القانون الأساسي لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، والتي تتضمن مجموعة من المكتسبات البارزة وعلى رأسها الاستفادة من الزيادة العامة في الأجور بقيمة 1000 درهم، والتي تم الاتفاق عليها خلال الحوار الاجتماعي مع الحكومة في جولة أبريل 2024.

وذكرت النقابة، ضمن بلاغ، أن الزيادة التي سيستفيد منها مستخدمات ومستخدمي مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل ستصرف على دفعتين الأولى بقيمة 500 درهم صافية ابتداء من فاتح يوليوز 2024، الثانية بقيمة 500 درهم صافية أخرى ابتداء من فاتح يوليوز 2025.

- إشهار -

وأفادت النقابة، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، أنه سيتم الشروع في صرف المستحقات المادية المتعلقة بهذه الزيادة ابتداء من الشهر المقبل، ويأتي “هذا الإنجاز استجابة للمراسلات التي وجهتها الجامعة إلى الوزير الوصي على القطاع، ووزير المالية والإدارة العامة، وتتويجاً لنضالات الجامعة المستمرة وتفانيها الدائم في الدفاع عن مطالب مستخدمي وأطر المكتب”، وفق البلاغ دائما.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد