القضاء مطالب بالتحقيق مع أعضاء “شراكة إسرائيلية”


أفادت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، بتنسيق مع نقباء ومحامين، اليوم الأربعاء 18 شتنبر الجاري، أنها ستقوم بوضع شكاية لدى الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط، ضد أعضاء وفد “شراكة إسرائيلية”.

وذكر بلاغ للمجموعة، بأن هذه الشكاية، تأتي للرد على “الجرائم التي حبلت بها الزيارة التي قام بها عدد من الشباب المغاربة إلى الكيان الصهيوني قبل أسابيع لإعلان دعمهم لجيش الحرب الصهيوني ومجازره في عز حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة، تحت رعاية رسمية من قبل الحكومة الصهيونية ورئاسة الكيان الصهيوني في إطار ما يسمى “مؤسسة شراكة” الإسرائيلية التي يترأسها رئيس الكيان الصهيوني شخصيا”.

وأبرزت مجموعة العمل الوطني من أجل فلسطين، أن الشكاية التي من المقرر تقديمها للوكيل العام، تأتي بعد تجميع المعطيات وإجراء مشاورات قانونية.

- إشهار -

من جهته، وارتباطا بنفس الموضوع، سبق للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع أن طالب في عدد من بلاغاته وتصريحات مسؤوليه بضرورة المحاسبة القانونية والقضائية لكل المتورطين في هذا الفعل الخطير.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد