متدرب بـISTA يشتكي “ضربه” من أستاذة وحرمانه من الدراسة


اشتكى المتدرب أمين المتوبي، الذي “يتابع” دراسته في المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية شماعو بمدينة سلا بسبب “وقفه عن متابعة دراسته وحرمانه من اجتياز الامتحان الجهوي” مؤخرا، مطالبا بـ”احترام القانون” والتفاعل مع الشكايات التي تقدم بها لمختلف الجهات الإدارية دون جدوى.

وقال المتوبي، ضمن شكاية توجه بها للمديرة العامة للتكوين المهني وانعاش الشغل أنه بتاريخ 18-04-2024 حوالي الساعة 18 و30 دقيقة، وبعد اتهامي بالغش من طرف احدى الاستاذات، قامت بطردي وضربي على صدري بقوة وقالت لي: “خرج اقليل الأداب يا لي مامربيش.. أنا غادي نوريك”.

وطالب المتوبي، ضمن الشكاية التي وجهها بتاريخ 24 ماي الماضي، بانصافه، مشددا على أنه يملك اشهادات موقعة من 4 متدربين أخرين ومصادق عليها حضروا للواقعة، (إطلع عليها موقع “بديل”)، تؤكد تعرضه للظلم.

- إشهار -

وأضاف المتوبي ضمن الشكاية، التي لم تتفاعل معها المديرة بالشكل المطلوب، أنه مستعد للموافقة على “إذا كنت أنا هو المذنب والظالم ألتمس منكم توقيع أقسى العقوبات ضدي ومستعد للتوقيع عليها بفرح وسرور”.

ومن خلال الإشهادات، أكد المتدربون على أنهم أدلو بشهادتهم في اليوم التالي للواقعة، دون أن يتم انصاف الطالب المتدرب، بل تم توقيع العقوبات في حقه وحرمانه من الدراسة “بشكل تعسفي وخارج القانون والضوابط المعمول بها”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد