طقس حار نسبيا بعدد من المناطق


تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد 7 يوليوز الجاري، أن يظل الطقس حارا نسبيا بكل من الجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية للمملكة والمنطقة الشرقية وكذا بالسهول الداخلية .

كما يرتقب تشكل سحب منخفضة كثيفة بعض الشيء مصحوبة بضباب محلي فوق السهول الشمالية والوسطى والسايس والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية.

وسيلاحظ أيضا تطاير الغبار محليا بجنوب المنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية ، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى وجنوب المنطقة الشرقية وبالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 22 و 27 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى الجنوب ، وما بين 10 و 15 درجة بمرتفعات الأطلس، وستكون ما بين 15 و22 درجة في باقي أرجاء المملكة.

- إشهار -

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد انخفاضا.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بكل من الواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والمهدية، وما بين طانطان والعيون ، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وسيدي إفني ، وهائجا بباقي السواحل .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد