9 وفيات و61 مصابا بسبب “الماحيا الفاسدة” بسيدي علال التازي


أفادت مصادر، غير رسمية، من داخل مستشفى الإدريسي بالقنيطرة أن 9 أشخاص لقو حتفهم فيما لازال حوالي 61 مصابا، تم نقل بعضهم للمستشفى السويسي بالرباط، بسبب شربهم لـ”ماحيا مغشوشة” بمنطقة سيدي علال التازي.

وفي وقت سابق كانت السلطات المحلية قد أوضحت أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، حيث تم توقيف شخصين، يبلغان من العمر حوالي 41 و21 سنة، وضعا بدورهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة، في انتظار تطورات حالتهما الصحية لإخضاعهما لإجراءات البحث القضائي للاشتباه في تورطهما في صناعة وبيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

- إشهار -

كما أكدت، في بلاغ، أن إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ستتواصل للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، وتوقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد