الطالبي العلمي “يهاجم” حزب التقدم والاشتراكية


هاجم عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، راشيد الطالبي العلمي، حزب التقدم والإشتركية وقيادته على خلفية الرسالة التي بعثها خلال الأسبوع الماضي للحكومة بمناسبة تقديم حصيلتها لنصف الولاية.

وقال الطالبي العلمي، خلال مشاركته في اللقاء الوطني لتقديم رؤية الحزب للارتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية، “عقل التقدم والاشتراكية ثقيل، وتاريخ الحزب توقف سنة 1991، ومشاكل الصحة والماء التي يحاول إلصاقها بالحكومة هو المسؤول عنها”.

وأضاف، خلال اللقاء الذي نظم اليوم السبت 25 ماي الجاري بأكادير، “الرسالة التي اختار الحزب إخراجها، حاول من خلالها أن يتحدث في كل شيء، ونسي أن التعاقد الذي يربطنا مع المغاربة هو البرنامج الحكومي”.

- إشهار -

وبخصوص موضوع الصحة، تابع القيادي بحزب “الحمامة”، “لا يمكن للحزب الذي أرسل الرسالة أن يتحدث فيها لأنه هو من أوقف التنمية في هذا المجال، والتي لم تتحرك إلا مع هذه الحكومة الحالية”.

ورفع العلمي من لهجة نقده لحزب الكتاب وقيادته، مضيفا، “وظيفة النخب السياسية في القرن 21 هي تحقيق التنمية كما يراهن على ذلك حزب الأحرار، وليس الصراع من أجل الكرسي كما يفعل حزب التقدم والاشتراكية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد