حزب الاستقلال يوقف عضو لجنه التنفيذية محمد الطوالة


أوقفت اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال، اليوم الثلاثاء 23 أبريل الجاري، عضو اللجنة التنفيذية للحزب، محمد الطوالة، من عضوية اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر للحزب، بسبب الخلافات التي عرفها المؤتمر الجهوي للحزب المنعقد يوم الأحد الماضي.

وأفاد بلاغ صادر عن مكتب اللجنة أن هذا القرار اتخذ “بعد الاطلاع واستعراض التصرف والتصريح غير المقبول الصادر عن الأخ محمد طوالة، بمناسبة انعقاد المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بمراكش يوم 21 أبريل 2024″.

كما اتخذ القرار وفق البلاغ، “بناء على مقتضيات المادتين 200 و 201 من النظام الداخلي لحزب الاستقلال، وانطلاقا من صلاحيات مكتب اللجنة التحضيرية الوطنية”.

- إشهار -

ووجد عضو اللجنة لتنفيذية لحزب الاستقلال، النعم ميارة، يوم الأحد الماضي، نفسه وسط حالة من الفوضى عندما كان يحاول تأطير مؤتمر انتدابي في إقليم مراكش.

ولم يتمكن ميارة من انجاز اشغال المؤتمر الجهوي، والذي كان من المقرر أن يفرز ممثلي الجهة في المؤتمر الوطني المزمع انعقاده خلال الأيام القليلة القادمة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد