الـUMT تطالب بالتحقيق مع رئيس مقاطعة مولاي رشيد


طالب الكاتب العام الجهوي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية والتدبير المفوض، عبد الهادي الزاهيدي، بـ”التحقيق” مع رئيس مقاطعة مولاي رشيد، محمد اجبيل، على خلفية التصريحات التي أدلى بها مؤخرا والتي تحدث من خلالها على وجود 60 في المائة من موظفي الجماعة في حالة تغيب مستمر عن العمل “أشباح”.

وقال الزاهيدي، في تصريح لموقع “بديل”: “نحن ضد الموظفين الأشباح، ونؤكد على موقفنا الرافض لذلك، ونعلن تشبثنا بضرورة تدخل الجهات الوصية والتحقيق مع الرئيس للكشف عن مدى صحة تلك التصريحات”.

واتهم عدد من المتتبعين الجامعة التابعة للاتحاد المغربي للشغل، بالدفاع عن الموظفين الأشباح، وذلك في أعقاب الوقفة التي نظمتها صباح اليوم الأربعاء 6 مارس الجاري، والتي جاءت بعد تصريحات الرئيس المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة.

- إشهار -

وفي بلاغ سابق، أدانت الجامعة تصريحات الرئيس، التي اعتبرتها “غير مسؤولة ومجرد افتراءات على الموظفات والموظفين الذين يبدلون قصار الجهود لتقديم مختلف الخدمات للمرتفقين وأغلبيتهم تتقاضى 3500.00 درهم تقاوم بها ظروف الحياة وغلاء المعيشة في مدينة يعرف الجميع تكاليف العيش بها”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد