رغم تعهد الوزير.. تأخر بناء مستشفى القرب ببولمان


تساءل رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، رشيد حموني، مع وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، عن الأسباب التي أدت إلى تأخر اخراج بناء مستشفى القرب ببولمان إلى حيز الوجود، رغم تعهده بدخول للخدمة قبل يونيو 2023.

وقال حموني، ضمن سؤال برلماني يتوفر موقع “بديل” على نظير منه، “أثناء تعقيبي الإضافي حول مآل بناء مستشفى القرب ببولمان، خلال جلسة الأسئلة الشفهية الأسبوعية المنعقدة بمجلس النواب يوم الإثنين 6 فبراير 2023، والمخصصة لمراقبة العمل الحكومي، تعهدتم السيد الوزير المحترم، بالشروع في مباشرة إجراءات أشغال بناء مستشفى القرب ببولمان، في ماي -أوائل شهر يونيو 2023، وأنكم، بصدد القيام باللمسات الأخيرة في هذا الصدد”.

- إشهار -

وأضاف عضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، “منذ ذلك الحين، لا زالت الساكنة تنتظر تفعيل هذا المشروع الذي من شأنه النهوض بالقطاع الصحي ببولمان، وتيسير ولوج المواطنات والمواطنين إلى خدمات صحية واستشفائية، وتقليص الفوارق المجالية، ومن شأن هذا المستشفى أن يخفف الضغط على المستشفيات المجاورة بالإقليم، ويضمن خدمات في مستوى انتظارات ساكنة هذه المنطقة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد