حزب العدالة والتنمية يعترف بفقدانه نصف أعضائه


اعترف رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إدريس الأزمي الإدريسي، أن حزب العدالة والتنمية فقد نصف منخرطيه، عقب انتخابات شتنبر 2021، حيث انتقل عددهم من 40 ألف إلى 20 ألفا فقط.

وأكد الأزمي، خلال مشاركته في برنامج “نقطة إلى السطر” على القناة الأولى، أمس الثلاثاء 13 فبراير الجاري، أن “نتائج انتخابات 2021 خلفت أثرا كبيرا في البيت الداخلي للحزب، سواء على مستوى القيادة أو على مستوى الأعضاء”.

وقال الوزير السابق: “لا أخفيكم أن البداية كانت صعبة جدا بعد زلزال 2021، لكن مع مرور الوقت ومثابرة القيادة والمناضلين، بدأت الأمور تتحسن، خاصة وأننا وجدنا أنفسا أمام حكومة ضعيفة”.

- إشهار -

وذكر رئيس برلمان “المصباح” أن “الأمانة العامة السابقة كانت لها ملاحظات على نتائج انتخابات 2021، وتحملت مسؤوليتها السياسية وقدمت استقالتها تبعا لذلك، لكن لا يمكن أيضا التغافل عن الأسباب الخارجية للنتائج المعلنة، حيث إنه لا يوجد أي حزب في العالم يترأس الحكومة لولايتين وينتقل من 125 نائبا برلمانيا إلى 13”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد