المغرب يشارك في ملتقى يناقش قضايا المؤثرين وصناع المحتوى


انطلقت يوم أمس الثلاثاء 6 فبراير الجاري في العاصمة الأردنية عمان أشغال الملتقى العربي للإعلام الذي تنظمه الأمانة العامة لجامعة الدول العربية – قطاع الإعلام والاتصال – بمشاركة المغرب.

ويتضمن برنامج هذا الملتقى الذي يمتد إلى 08 فبراير الجاري، تنظيم الملتقى الأول للمؤثرين وصناع المحتوى في مجال التنمية المستدامة، وحلقة نقاشية حول الأمن السيبراني وتحصين المواقع والمنصات العربية وحمايتها من الاختراقات والهجمات الإليكترونية، والاجتماع ال 20 للجنة العربية للإعلام الإلكتروني، والاجتماع ال 26 لفريق الخبراء الدائم المعني بمتابعة دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب.

كما يتضمن جدول الأعمال عدة جلسات عمل حول موضوعات “آفاق التنمية في العالم العربي: التحديات والفرص”، و”دور صناع المحتوى في مكافحة الخطاب المتطرف والتوعية بأهداف التنمية المستدامة”، و”التكامل بين الوسائط التقليدية وإنشاء المحتوى” و”الأخبار الزائفة وتدقيق الوقائع”.

- إشهار -

وشهد حفل الافتتاح، الذي أقيم بحضور مسؤولين حكوميين وخبراء وإعلاميين وممثلي المنظمات الدولية والسلك الدبلوماسي المعتمد في الأردن، إطلاق أكاديمية المؤثرين العرب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد