حماس ترد على مقترح اتفاق تبادل الأسرى مع إسرائيل


ردت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” مساء اليوم، الثلاثاء 6 فبراير الجاري، على مقترح اتفاق تبادل الأسرى مع إسرائيل، والذي تشرف عليه قطر ومصر، وتعملا على التوافق بشأنه منذ مدة.

وأعلنت الحركة، في تصريح صحفي أنها “قامت قبل قليل، بتسليم ردها حول اتفاق الإطار للإخوة في قطر ومصر ، وذلك بعد إنجاز التشاور القيادي في الحركة، ومع فصائل المقاومة .. “.

وأضاف التصريح، “وقد تعاملت الحركة مع المقترح بروح إيجابية بما يضمن وقف إطلاق النار الشامل والتام، وإنهاء العدوان على شعبنا، وبما يضمن الإغاثة والإيواء والإعمار ورفع الحصار عن قطاع غزة، وإنجاز عملية تبادل للأسرى”.

- إشهار -

وفي أول تعليق على هذا الرد، قال رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري: “تسلمنا ردا من حماس بشأن اتفاق التبادل، وكانت لدينا سلسلة لقاءات في الأسابيع الأخيرة…

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. حاميها حرامها يقول

    شروط حماس معقولة ويجبعلة جيش الاحتلال الصهيوني القاتل الانسحاب الكلي من قطاع غزة مع وقف العدوان وتبييض السجون مع عدم تعريض الاسرى المفرج عنهم للسجن.
    كما يشترط السماح بإدخال الغذاء والدواء والمخلوقات إلى غزة وإعادة أعمار كل ما دمرته الآلة الصهيونية من طرف الاحتلال الصهيوني الغاشم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد