توقيف متهم بالسرقة وإضرام النار في وكالة لتعليم السياقة


أوقفت شرطة مكناس، يوم أمس الثلاثاء 23 يناير الجاري، شخصا يبلغ من العمر 55 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض وإضرام النار عمدا.

وكان المشتبه فيه، وفق بلاغ أمنى، قد عرّض، بتاريخ 15 يناير الجاري، مسيّرة وكالة لتعليم السياقة للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يعمد إلى إضرام النار ببعض محتويات المكتب في محاولة لطمس معالم الجريمة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع صور تداولها مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، وذلك قبل أن تمكن عملية التفتيش من العثور بحوزته على جزء من متحصلات عملية السرقة المذكورة.

- إشهار -

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد