المعتقل محمد جلول يخوض إضرابا عن الطعام


أعلن المعتقل على خلفية حراك الريف محمد جلول على خوضه لإضراب عن الطعام تنديدا بـ”القمع والاستفزازات والمضايقات التي يتعرض لها داخل سجن طنجة 2″، وفق بلاغ.

    يمكنكم الاشتراك في نشرتنا البريدية للتوصل بملخصات يومية حول المقالات المنشورة على الموقع

    الاشتراك في النشرة البريدية

    وقال بلاغ صادر عن عائلة جلول، “لقد قمنا بزيارة عائلية إلى المعتقل السياسي محمد جلول بسجن طنجة، ووجدناه مضربًا عن الطعام منذ يوم الاثنين 8/01/2024، وأخبرنا أنه بعد كل أنواع المضايقات والتضييقات والتشويشات والاستفزازات والحرب النفسية التي تعرض لها سابقا وخاصة على الخط الهاتفي، ‏وذلك بسبب الكلمة التي يصِّرُ على إخراجها من السجن”.

    وأضاف البلاغ، “لقد قررت إدارة سجن أخيرا وبشكل صريح منعه من حقه في الهاتف والاتصال الهاتفي، وأخبرته بذلك، وذلك مباشرة بعد الرسالة الاخيرة التي أخرجها يوم الاثنين ويقول أنه مدرك جيدا أن هذه تعليمات عُليا”.

    - إشهار -

    وزاد، “ولذلك يعلن للرأي العام ولكل الشعب المغربي، ولكل الريفيين والريفيات بالداخل والخارج أنه دخل في اضراب مفتوح عن الطعام حتى استرجاع كل حقوقه، ويؤكد أنه إما حقوقه أو الشهادة، وأنه لا يمزح في ذلك”.

    أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
    قد يعجبك ايضا
    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد