أمزازي يزور “ضحايا الزلزال”


باشر الوالي الجديد لجهة سوس ماسة، سعيد أمزازي، عمله من خلال زيارة ميدانية للساكنة المتضررة من زلزال الحوز على مستوى إقليم تارودانت، مرفوقا بالسلطات الاقليمية لتارودانت والمسؤوليين الامنيين الجهويين والمدراء الجهويين للمصالح اللاممركزة، بالإضافة إلى مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

وأفاد بلاغ، أنه خلال هذه الزيارة التفقدية، تمت زيارة ساكنة بعض الدواوير التابعة للنفوذ الترابي لقيادة اوزيوة على مستوى الجماعات الترابية: ازيوة ، تيسراس، اكيدي، أهل تيفنوت و توبقال.

كما قام الوالي بمعاينة فضاء خاص بإيواء المتضررين المحتملين من جراء موجة البرد التي تعرفها المنطقة كل سنة، و كذا تفعيل الإجراءات و التدابير التي ستقوم بها مختلف المصالح الإدارية، تحت إشراف السلطات الإقليمية لتارودانت في شخص السيد الكاتب العام، للحد من الآثار المحتملة لموجة البرد، وذلك بجماعة ازيوة، و الجماعات الأخرى التابعة للاقليم.

- إشهار -

وخلال هذه الزيارة، قام أمزازي بتنظيم لقاء مباشر مع الساكنة التي عبرت عن انشغالاتها، سيما فيما يتعلق بالحصول على التعويضات والشروع في عملية إعادة بناء المساكن المتضررة من جراء الزلزال.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد