المغرب يبصم على مشاركة مميزة في “سوق السفر العالمي”


بصم المغرب، من خلال وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، على مشاركة متميزة في “سوق السفر العالمي” الرفيع المستوى في لندن، بقيادة الوزيرة فاطمة الزهراء عمور.

ويعتبر المغرب هو “الشريك الأول” للدورة ال43 لـ”سوق السفر العالمي” بلندن، حيث حصل المغرب على اللقب المتميز “أفضل رواق”.

وبهذه المناسبة قالت الوزيرة، عمور، وفق بلاغ للوزارة، “مشاركتنا في سوق السفر العالمي هذه السنة غير مسبوقة وجد متميزة. فنحن حاضرون بصفة ‘الشريك الأول’ لهذه الدورة. وهذا لا يعزز إشعاع وجهتنا فقط، بل يظهر أيضا نهجنا النشط لتطوير السوق البريطانية”.

وأضافت: “لدينا برنامج غني، سيمكننا من الترويج لوجهتنا والتعريف برؤيتنا وبمختلف فرص الاستثمار المتاحة في مجال السياحة ببلدنا”.

- إشهار -

وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر سوق مَصْدَرٍ للمغرب، مع توافد أكثر من 490 ألف سائح بريطاني في نهاية سبتمبر 2023، ممثلة نمو استثنائي بنسبة 57% مقارنة بنفس الفترة في 2022.

ووعيا بإمكانيات النمو التي تعرفها هذه السوق، تابع البلاغ، تهدف الوزارة إلى مضاعفة عدد الزوار البريطانيين إلى المغرب خلال الثلاث سنوات المقبلة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد