“محامو القنيطرة” يحتجون


أعلنت هيئة المحامين بالقنيطرة تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد الخميس 12 أكتوبر على الساعة الحادية عشرة صباحا بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، “للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني الغاشم”، ورفضا للقصف المستمر على قطاع غزة والذي أسقط عددا كبيرا من المدنيين والأطفال الفلسطينيين، وأدى لتدمير مقر نقابة المحامين في غزة.

وأكدت الهيئة، في بيان، دعمها لكفاح الشعب الفلسطيني من أجل تقرير مصيره، واستهجانها لـ”سياسة التقتيل والتنكيل وتدمير المنازل فوق رؤوس قاطنيها وتخريب المرافق الحيوية والبنى التحتية”، والتي يمارسها جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكل متواصل.

وأدانت الحصار المفروض على قطاع غزة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، “والمتمثل في قطع التيار المائي والكهربائي ووقف إمدادات الوقود والمواد الطبية والغذائية وهو ما ينبئ بكارثة إنسانية وشيكة تنتظر ساكنة القطاع”.

- إشهار -

وشجبت الهيئة صمت المجتمع الدولي “على جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل ضد الأبرياء من أطفال ونساء وشیوخ ومرضى وعموم المدنيين العزل ضدا على القانون الدولي الإنساني”.

وشدد “محامو القنيطرة” على دعمهم الصريح والواضح للمقاومة الفلسطينية “في اتخاذ كل الخطوات اللازمة لصد هذا العدوان والدفاع عن أرض وشعب فلسطين”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد