ميسي يواصل كتابة التاريخ بأمريكا


يقترب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من إحراز لقبه الثاني مع فريقه الجديد، إنتر ميامي، عقب التأهل إلى نهائي كأس أمريكا، إثر على سينسيناتي بركلات الترجيح (5-4) بعد التعادل (3-3) في الوقتين الأصلي والإضافي.

وسبق لميسي أن قاد إنتر ميامي، السبت الماضي، إلى أول لقب في تاريخه، وهو كأس الرابطتين بالفوز في النهائي على ناشفيل بركلات الترجيح (10-9) بعد تعادلهما (1-1)، ليصبح نجم برشلونة وباريس سان جرمان سابقًا على بُعد فوز وحيد من لقب ثانٍ بألوان فريقه الجديد.

وتعتبر كأس الولايات المتحدة المفتوحة من أقدم المسابقات الكروية في الولايات المتحدة، إذ انطلقت عام 1914 وهي مشابهة لكأس إنجلترا وكأس إسبانيا.

- إشهار -

ويلتقي إنتر ميامي في النهائي المقرر يوم 27 شتنبر مع هيوستن دينامو الذي تغلب أمس الأربعاء على ريال سولت لايك (3-1) بعد التمديد (1-1 في الوقت الأصلي).

وقبل شهر فقط، كان التأهل إلى نهائي المسابقة في متناول سينسيناتي تمامًا بما أنه متصدر لترتيب الدوري المحلي، فيما يقبع إنتر ميامي في المركز الأخير، لكن قدوم ميسي غَيَّر وجه الفريق الذي خاض 11 مباراة متتالية في الدوري من دون انتصار.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد