الأهلي الليبي يفرض التعادل على الوداد الرياضي


فرض فريق أهلي طرابلس الليبي التعادل على نظيره الوداد الرياضي المغربي (1-1)، اليوم الأحد، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة.

وبهذه النتيجة، تساوى الفريقان في صدارة المجموعة الثانية بنقطتين لكل منهما، في انتظار مباراة الهلال السعودي والسد القطري، المقررة في وقت لاحق من اليوم.

وفيما أحرز الوداد هدف التقدم في الدقيقة 45+3، بواسطة أيوب عملود الذي سجل برأسه إثر ركلة حرة جانبية، فقد رد أهلي طرابلس بسرعة، وسجل هدف العادل في الدقيقة 50 بواسطة أحمد كراوع.

وفي آخر دقائق المباراة، طرد الحكم لاعب الوداد بوسفيان الذي حل بديلا، بعد تدخل قوي مع أحد لاعبي أهلي طرابلس.

- إشهار -

يشار إلى أن الوداد كان قد استهل البطولة بالتعادل دون أهداف مع نادي السد القطري، وهي النتيجة نفسها التي عرفتها مباراة الأهلي الليبي والأهلي السعودي.

وفي سيّاق متصل، كان الرجاء الرياضي، الممثل الآخر لكرة القدم المغربية في المنافسة، قد استهل البطولة بالتفوق على فريق شباب بلوزداد الجزائري، فيما يواجه نادي الكويت الكويتي يوم غد الاثنين، في الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الرابعة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد