زياش على رادار فريقٍ سعودي


أوردت تقارير إعلامية أن الدولي المغربي حكيم زيّاش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، دخل ضمن اهتمامات فريق الأهلي السعودي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الفريق السعودي ترى أن زيّاش سيكون بديلاً مناسبا للنجم الجزائري، رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، في حالة فشل صفقة هذا الأخير.

وفي وقتٍ سابق، ذكرت تقارير إعلامية أن فريق النصر السعودي تراجع عن فكرة التعاقد مع حكيم زياش بسبب “إصابة في الركبة وخلافات مالية”.

وفي هذا الإطار، كان الإعلامي السعودي، فلاح القحطاني، قد خرج وأبرز أن السبب يعود إلى إصرار زيّاش على إجراء الفحوصات بالمغرب.

- إشهار -

ومن جانب آخر، أوردت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء 11 يوليوز الجاري، أن سببَ فشل انتقال زياش إلى النصر، يرجع إلى أن هذا الأخير عدل عرضه المالي للنجم المغربي، بسبب مخاوف من وجود إصابة في ركبته.

وكان العرض الجديد سيخفض الراتب الأساسي لزياش بنسبة 40%، ويحوله إلى مكافآت ستعيد راتبه إلى الرقم الأصلي (15 مليون يورو)، لكن النجم المغربي رفض الأمر.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد