إصرار زيّاش على فرض شروطه وراء فشل انتقاله إلى النصر


على خلفية الأخبار المتداولة بشأن تعثّر انتقال اللاعب الدولي المغربي، حكيم زيّاش، إلى النصر السعودي، خرج الإعلامي السعودي، فلاح القحطاني، وأبرز أن السبب يعود إلى إصرار زيّاش على إجراء الفحوصات بالمغرب.

وقال القحطاني، ضمن تغريدة: “كثر الحديث عن مفاوضة النصر لحكيم زياش”، مضيفا: “الكثيرون ألمحوا إلى أن عدم إتمام التعاقد، كان بسبب عدم تجاوزه الفحص الطبي..!”.

وتابع موضحا: “الحقيقة أن اللاعب، لم يُجرِ أي فحص طبي أساساً، لأن النصر طالبه بالحضور إلى مدريد، لإجراء الفحص هناك بحضور طبيب النادي، إلا أن اللاعب رفض اللاعب، وأصرّ أن يكون الفحص في المغرب، ومن هنا أُغلق الموضوع”.

- إشهار -

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن فشل انتقال زياش إلى النصر، يعود لمعاناته من مشكل على مستوى الركبة، وهو الشيء الذي نفاه الدولي المغربي عبر موقع “أنستغرام” بطريقة ساخرة.

ونشر نجم المنتخب المغربي صورة لركبتيه، مرفقا إياها بعبارة ساخرة، جاء فيها: “مشاكل الركبة.. أهذا صحيح؟”، وأتبعها برموز تعبيرية عن الضحك والسخرية.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد