الشرعي يكشف الطريقة التي سيلعب بها أمام غانا


أبرز عصام الشرعي، مدرب منتخب المغرب الأولمبي، أن مباراة فريقه أمام نظيره الغاني، غدا الثلاثاء، مهمة للمنتخبين الباحثين عن تخطي دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

وكان منتخب المغرب قد فاز في الجولة الأولى على غينيا (2-1)، بينما تغلبت غانا على الكونغو (3-2)، لتصبح مباراة الغد بمثابة بوابة العبور إلى نصف النهائي والاقتراب من التأهل لأولمبياد “باريس 2024”.

وقال الشرعي في المؤتمر الصحفي: “تابعت المنتخب الغاني في مباراته الأولى، يضم لاعبين مميزين ويلعب كرة هجومية، لذلك أتوقع أن تكون المواجهة مفتوحة خصوصا مع النتيجة التي سجلناها معا في الجولة الأولى”.

وأشار إلى أن لاعبيه متحمسون للمباراة ويريدون الفوز فيها، مضيفا: “لن نكرر الطريقة التي بدأنا بها المباراة الأولى، حيث تأخرنا في دخولها، لذلك سنضغط من البداية ولن نأخذ الوقت في ذلك، ولو أننا نعرف أن مباراة الافتتاح دائما تكون فيها ضغوطات”.

وتابع:” يهمنا أن نفوز في المباراة، لكن ذلك يتطلب مجهودا كبيرا، نحن درسنا الخصم وندرك سرعة لاعبيه وقوتهم في الأطراف، أعرف نقاط ضعف المنتخب الغاني، لكن من الأفضل ألا أفصح عنها”.

واستطرد الشرعي، قائلا:” لدي مجموعة جيدة ولاعبين بنضج كبير يدركون حجم المهمة التي تنتظرهم، لا نفكر في أننا الأفضل، بل نعرف أننا مطالبون ببذل جهد كبير للفوز”.

- إشهار -

وختم: “الجمهور سيكون مؤثرا في المباراة نحتاج لهم في هذا الاختبار، لذلك أتمنى أن يحضر بكثرة للملعب، من جانبنا نراهن على إسعاده بالفوز”.

من جانبه قال إبراهيم صلاح، لاعب منتخب أقل من 23 سنة، إن اللاعبين يعلمون قوة المنتخب الغاني، الذي يملك لاعبين سريعين، مشيرا إلى أن المجموعة المغربية حضرت بشكل جيد لهذه المباراة، ومؤكدا أن المنتخب المغربي يعلم جيدا نقاط قوة وضعف “البلاك ستارز”.

وأضاف لاعب المنتخب الأولمبي أن المهم حاليا هو الفوز على غانا، ومن ثمة التفكير في المباراة الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المغرب وغانا ستجرى غدا الثلاثاء في التاسعة مساء على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد