البطولة الاحترافية.. سليم يمنح اللقب الـ13 للجيش الملكي


تُوّج فريق الجيش الملكي بلقب البطولة الوطنية الاحترافية، اليوم الجمعة 23 يونيو الجاري، عقب تفوّقه على نظيره اتحاد طنجة بـ3 أهداف مقابل هدفين، على الرغم من فوز الوداد الرياضي على المغرب الفاسي بـهدفين لصفر.

وتصدّر الجيش الملكي البطولة الاحترافية بعد الجولة الأخيرة بـ 67 نقطة، متبوعاً بالوداد الرياضي بـ 66 نقطة.

ولم يتمكّن الفريق العاصمي من حسم اللّقب إلا في الأنفاس الأخيرة؛ إذ كان متعادلا بهدفين لمثلهما إلى حدود الدقيقة 92 التي سجل فيها اللاعب رضا سليم هدف اللقب الـ 13 للفريق من ركلة الجزاء.

وفي المباراة، افتتح الفريق العسكري باب التسجيل في الدقيقة 8 من نقطة الجزاء عن طريق رضا سليم، وردّ اتحاد طنجة من نقطة الجزاء بدوره في الدقيقة 14 عن طريق عبد الله الموذن، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

- إشهار -

وفي الشوط الثاني دخل الجيش الملكي عازما عن التسجيل، وتأتى له ذلك في الدقيقة 48 عن طريق أحمد حمودان، وفي الدقيقة 75 تمكن الفريق الشمالي من تسجيل هدف التعادل بواسطة المخضرم محسن متولي، قبل أن يسجل الجيش الملكي الهدف الثالث في وقت بدل الضائع.

وبخصوص مباراة الوداد والمغرب الفاسي التي أُجريت في ملعب هذا الأخير، فقد سجل أهدافها هشام بوسفيان في الدقيقة 13 ويحيى جبران من نقطة الجزاء في الدقيقة 53.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد