كيف تعامل “الفايسبوك المغربي” مع تعادل “الأسود”؟


انتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماع الأداء الذي ظهر به المنتخب المغربي خلال مواجهة منتخب الرأس الأخضر، معتبرين أن نتيجة التعادل السلبي (0-0) مخيّبة للأمل.

واعتبر بعض المتتبعين أن المستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب المغربي، يوم أمس الإثنين، لا يدل على إمكانية التتويج بكأس أمم إفريقيا.

وتناسى طيف من الجمهور المغربي النتائج التي حققها الأسود خلال كأس العالم الأخير بقطر وبلوغهم لدور نصف النهائي في إنجاز غير مسبوق وغير منتظر.

وقال متتبعون إن “مشكلتنا نحن المغاربة أننا نرفع سقف التوقعات كثيرا ونوهم عقلنا أننا يجب أن نفوز على كل فرق إفريقيا من ألفها إلى يائها”، مضيفا: “أتحدث عن عقلية بعض الجماهير، أما بخصوص الطاقم التقني للمنتخب بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، فبعد تعادل منتخبنا ضد الرأس الأخضر استخلص الكثير من العبر ووقف على عدة نقاط التي يجب تصحيحها”.

- إشهار -

وأشار متتبعون إلى أن “جماهير كرة القدم، تنقلب بسرعة كبيرة”، موضحين أن “جماهير الكرة تبحث دائما عن النتائج الإيجابية، وتتذمر من النتائج السلبية”.

ويرى مدونون أن “اللقاء كان فرصة جيدة للخروج من نشوة المونديال؛ إذ قال أحدهم: “صفعة التعادل أمام الرأس الأخضر، هي بمثابة قبلة حياة للركراكي، وطاقمه من أجل مغادرة (جنة المونديال)، وملامسة (واقع القارة الأفريقية)”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد