البدراوي: سعيد الناصيري صديقي ونحج مع الوداد


قال عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الذي قدم استقالته مؤخرا، إن “سعيد الناصيري، رئيس الوداد، ناجح، وهو صديق لي وعلاقتي به جيدة، يحقق الألقاب مع فريقه، ويشتغل في أجواء تساعده على النجاح، له أيضا أسلوبه، أتمنى أن يجد الرئيس المقبل للرجاء نفس الأجواء المثالية”.

وأبرز البدراوي، ضمن تصريحات بـ”راديو مارس”، أنه يتمنى التوفيق والنجاح للمرشحين لخلافته، محمد بودريقة وسعيد حسبان، خلال الجمع العام الذي ينعقد يوم الجمعة المقبل.

وأورد: “المرشحان بالنسبة لي في كفة واحدة، وليس لي أي تفضيل لواحد على الآخر، لأن ما يهم هو الرجاء”، مردفا: “لذلك أتمنى للرئيس الذي سيفوز التوفيق والنجاح”.

وتابع: “لكن عليه أن يأخذ حذره من محيط الفريق، لأن هناك من هدفه هو زعزعة الاستقرار، أتمنى ألا يرتكب نفس الخطأ الذي سقطت فيه”.

- إشهار -

ويرى البدراوي أنه حقّق 3 أهداف مع الفريق الأخضر؛ الأول “أني قمت بضخ مبلغ مالي في ميزانية الفريق من مالي الخاص، ثانيا جلبت لاعبين جدد حيث أغنينا التركيبة البشرية، فيما يتمثل الهدف الثالث تنقية الأجواء، مع الأسف لم تبتسم لنا النتائج، لأنك مهما ضحيت فإن النتائج هي الأهم والأساس”.

وأضاف: “الانتدابات التي قمنا بها كانت ناجحة، مجموعة من اللاعبين نجحوا وغيرهم لم يقدموا الإضافة، وهذا أمر طبيعي، لأنه لا يمكن أن تنجح كل الصفقات”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد