عمال النظافة يحتجون بالمحمدية وعين حرودة


دعت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالمحمدية إلى “تنظيم وقفة احتجاجية، يوم الثلاثاء 23 ماي الجاري، أمام مقر المجلس الجماعي لعين حرودة، احتجاجا على الوضعية “المزرية” لعمال النظافة بشركة “أوزون” المكلفة بتدبير القطاع بالمنطقة”.

وفي نفس السياق، أعلنت النقابة أنها ستنظم وقفة أخرى أمام مقر المجلس الجماعي لمدينة المحمدية، في وقت لاحق، للتنديد بالوضعية “الكارثية” لعمال النظافة بشرطة “SOS”.

وطالبت النقابة، ضمن بيان، بـ”صرف الأجور في وقتها ومنح ورقة الأداء، وتحسين ظروف الشغل لعمال شركة OZONE للنظافة بعين حرودة، وباسترجاع المكاسب في التغطية الصحية، والأعمال الاجتماعية، والزيادة في الأجور، وترسيم المؤقتين، وإبرام الاتفاقية الجماعية مع المكتب النقابي لعمال شركة SOS للنظافة بجماعة المحمدية”.

- إشهار -

ونبهت النقابة عامل الإقليم إلى ضرورة عقد اجتماع اللجنة الإقليمية للبحث والمصالحة “وبحضور إدارة شركة SOS وإدارة شركة OZONE وجماعة المحمدية وجماعة عين حرودة، من أجل التداول في المطالب المطروحة من طرف عمال النظافة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد