“المؤثرات العقلية” تقود إلى إيقاف 3 أشخاص


أوقفت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، اليوم الثلاثاء، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 27 و38 سنة، يُشتبه تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وفقا للمعطيات المتوفّرة، فإن المشتبه فيهم الثلاثة تمّ توقيفهم بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وجرى توقيف المشتبه فيه الأول بمدخل مدينة سلا، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة لنقل المسافرين قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، وأسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 8 آلاف و420 قرصا طبيا مخدرا من نوع “ريفوتريل” ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

- إشهار -

وفي سياق البحث، تم توقيف مشتبه فيهما إضافيين بحي السلام بمدينة سلا، بسبب ارتباطهما بعملية ترويج هذه الشحنة من المؤثرات العقلية، وتم حجز بحوزتهما دراجة نارية وسيارة خفيفة وهواتف نقالة، فضلا عن حجز مبالغ مالية من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية”.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد