لوكاكو يتلقى دعما بعد تعرضه للعنصرية


طالب المهاجم الدولي البلجيكي، نجم فريق إنتر ميلان، اتخاذ “إجراءات حقيقية” قصد منع “الهتافات العنصرية” في الملاعب.

وجاء ذلك، ضمن تصريحات، عقب الإهانات التي تعرض لها خلال مواجهة يوفنتوس، يوم الثلاثاء، بنصف نهائي كأس إيطاليا، والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وسجل لوكاكو، هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من علامة الجزاء، واحتفل بإشارة لإسكات الجماهير، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء الثانية والحمراء، ليتأكد غيابه عن لقاء الإياب نهاية الشهر الجاري.

ونشر لوكاكو صورة لاحتفاله المثير أمام يوفنتوس، عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “التاريخ يعيد نفسه، لقد مررت بهذا الأمر في 2019 ومرة أخرى في 2023”.

وأضاف: “آمل أن تتخذ رابطة الدوري إجراءات حقيقية هذه المرة، لأن هذه المباراة الجميلة يجب أن يستمتع بها الجميع.. شكرًا لكم على الرسائل الداعمة لي”.

- إشهار -

يذكر أن إنتر ميلان أصدر بيانا رسميًا تضامن فيه مع مهاجمه، كما أعلن نادي يوفنتوس اتخاذ إجراءات رفقة الشرطة الإيطالية لتحديد المتورطين في الإهانات العنصرية ضد النجم البلجيكي.

ومن جانبه، أعلن فريقه السابق، تشيلسي الإنجليزي، تضامنه؛ إذ كتب، ضمن تدوينة مرفوقة بصورة “لوكاكو”: “نحن جميعًا معك يا روميلو”.

وفي سيّاق متصل، أبدى البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، دعمه لروميلو لوكاكو؛ إذنشر فينسيوس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لاحتفال لوكاكو بهدفه في شباك يوفنتوس، وعلق قائلا: “نحن معا يدا بيد”.

يشار إلى أن فينيسيوس أيضا ضحية الهتافات العنصرية، التي عانى منها في كثير من ملاعب الأندية الإسبانية خلال الأسابيع الماضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد