الوداديون غاضبون من ثمن تذاكر الديربي


عبر منخرطو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن استيائهم من غلاء أثمنة تذاكر مباراة الديربي، التي ستجرى يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الاحترافي.

وأورد المنخرطون، ضمن بيان، “لا يخفى على أحد منكم أن السيل قد بلغ الزبى لدى الجماهير الودادية خاصة، والمغربية عامة، من حجم المحاباة التي ما فتئ يستفيد منها خصمنا المقبل، تارة بتقديم هدايا مادية وتارة بأخرى عينية كتغيير قرارات لجان يشاع أنها مستقلة، وتارة بالتجاوز عن مشاكل إدارية”.

وأضافوا أن “إغلاق المنطقة 6 بمركب محمد الخامس، المخصصة -عادة وعرفا- لجماهير نادي الوداد الرياضي في مواجهات الديربي، وما قابله من تجاهل تام لأي محاولة لتعديل الكفة والموازنة بين الطرفين بإغلاق المنطقة 7 ضمانا لمبدأ تكافؤ الفرص، ثم الرفع المبالغ جدا فيه لأثمنة التذاكر مما لا يتماشى والظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تمر منها البلاد، والتي ذكرها وفصل فيها كبار الخبراء الاقتصاديين بالمملكة، كمحاولة فاشلة من مسيرين فاشلين لاستغلال حب جماهير الوداد لفريقها من أجل توفير السيولة الكافية لدفع الأجور والفواتير وعودة المياه والكهرباء لمجاريها، جاءت كأفعال محفزة تقوم مقام الوقود المصبوب على نار متقدة، لا ندري لأي مدى قد يصيب لهيبها إن استعرت وطارت شراراتها”.

- إشهار -

وقال المنخرطون: “ببلاغنا هذا، نكون قد أزلنا المسؤولية عن عاتقنا، ووضعنا تشريحا دقيقا ومختصرا للوضع الحالي، وكذا مناحي التطور الممكنة حسب كل قرار تم اتخاذه، وكلنا ثقة في أن عقلانية المسؤولين وحرصهم على الصالح العام سيكونان فوق كل الاعتبارات الضيقة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد