أنشيلوتي يكشف حديثه مع كلوب حول ركلة جزاء السيتي


عقب تأهل فريقه إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أشاد كارلو أنشيلوتي، بلاعبيه لوكا مودريتش وتوني كروس، مبرزا أنهما لا يخافان عند إخراج الكرة من الخلف.

يُذكر أن ريال مدريد فاز على ليفربول، يوم أمس الأربعاء 15 مارس الجاري، بهدف لصفر (1-0)، من توقيع كريم بنزيما في الدقيقة 78، ما يعني أن الفريق الإسباني فاز في الذهاب والإياب بـ (6-2)ّ.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد طبق فريق ليفربول الضغط العالي، لكن كان الأمر صعبا بالنسبة لهم، لأن مودريتش وكروس يتدربان بشكل جيد للغاية على هذا النوع من المباريات.. إنهما ليسا خائفين عند إخراج الكرة من الخلف”.

وأضاف: “سعيد.. نحن فريق حديث وحيوي.. لقد لعب كروس ومودريتش مباراة رائعة، إن مفتاح المباراة هو تواضع اللاعبين الكبار.. إنهما يلعبان لأنهما يستحقان ذلك، وليس بسبب مسيرتهما”.

وتابع: “إصابة بنزيما كدمة لا أكثر.. أتمنى ألا تكون هناك مشاكل.. أما عن المنافس المفضل فليس لدي قائمة بذلك، ولكني أرغب في مواجهة ميلان بالمباراة  النهائية، وليس في الدور التالي”.

- إشهار -

وعن حديثه مع كلوب في نهاية المباراة: “اتفقنا أن لعبة مانشستر سيتي بالأمس لم تكن لمسة اليد.. لقد كان حديثنا عن ركلة الجزاء التي حصل عليها فريق جوارديولا أمام لايبزيح.. ركلة جزاء أمس مجنونة حقا”.

واستطرد: “لا بد أن تكن حذرا في هذه الأمور لأنه من غير المتوقع أن تحصل على ركلة جزاء مثل هذه في دوري أبطال أوروبا.. لا أعتقد أن أي أحد لاحظ ذلك، ولا حتى جوارديولا نفسه”.

واختتم: “فينيسيوس بالنسبة لي هو الأفضل في العالم.. اليوم لم يسجل، لكنه لعب بشكل جيد للغاية وقدم تمريرة حاسمة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد