وكالة مصرية: حظوظ المغرب قوية لاستضافة كان 2025


ذكرت “وكالة أنباء الشرق الأوسط” المصرية أن النجاح الكبير لمونديال الأندية، الذي يستضيفه المغرب، يدعم حظوظ المملكة في الظفر بتنظيم نسخة بطولة أمم كأس أفريقيا لسنة 2025.

وأفادت الوكالة في تقرير لها، اليوم السبت 11 فبراير الجاري، أن هذه هي المرة الثالثة التي تستضيف فيها ملاعب المغرب منافسات مونديال الأندية، مبرزة أن دورة هذه السنة حققت من الناحية التنظيمية نجاحا أبهر العالم.

وتابع التقرير أن جميع الفرق المشاركة في البطولة، أشادت بالملاعب التي استضافت المباريات والتدريبات، وكذلك بفنادق الإقامة المميزة، ووسائل النقل المريحة بين المدن.

وأبرز التقرير، أن هذه العوامل تدعم بقوة الملف المغربي المقدم للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من أجل استضافة بطولة الكان سنة 2025.

- إشهار -

وذكر المقال أن المغرب واحدة من خمس دول تقدمت لاحتضان نسخة الكان لعام 2025، بعد قرار الكاف بسحب عملية التنظيم من غينيا، بسبب عدم جاهزيتها لاستضافة الحدث الرياضي الأهم في القارة، هي الجزائر وبنين ونيجيريا وزامبيا.

ويبقىالمغرب، حسب الوكالة، أبرز المرشحين بالنظر لما يحظى به من ثقة كبيرة لدى مسؤولي الهيئة القارية الكروية، ولكونه الأجدر بتنظيم البطولة بأفضل صورة ممكنة، فضلا عن خبرته الواسعة في استضافة العديد من الأحداث والمسابقات الرياضية، وخاصة بطولات كرة القدم سواء القارية أو العالمية، والتي كان آخرها كأس العالم للأندية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد