برشلونة يُحاول تجديد عقد بوسكيتس


تحدّثت تقارير إعلامية إسبانية، أن إدارة برشلونة تعمل على تجديد عقد قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، خلال الفترة المقبلة، مبرزة أن عقد اللاعب مع البلوجرانا، ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وتلقى عدة عروض خارجية.

وأوردت أن بوسكيتس لديه عرض قديم من برشلونة للتجديد لمدة سنة، بالإضافة إلى سنة اختيارية، لافتة أن النادي لن يتمكن من تقديم راتب كبير ينافس المعروض على اللاعب سواء من النصر السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي.

وكشفت الصحيفة “موندو ديبورتيفو” أن “النصر عرض راتبا سنويا، قيمته 18 مليون يورو، وهو مبلغ لا يستطيع البارسا الاقتراب منه”.

- إشهار -

وأشارت إلى أن “رحيل بوسكيس إلى الدوري الأمريكي، يخدم مصلحة البارصا، مقارنة مع رحيله إلى النصر السعودي”، موضحة أن الاختيار الأول، قد يجعل برشلونة تستفيد من خدمات اللاعب إلى غاية يناير القادم (سنة 2024)، الذي هو موعد انطلاق الدوري الأمريكي.

يذكر أن برشلونة يرغب بشدة في التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا، حيث يأتي في المركز الأول ضمن قائمة اهتمامات البارسا لتدعيم خط الوسط.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد