توقع “حفل افتتاح استثنائي” لكأس العالم لأندية


قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إن هناك “ترقّب لحفل افتتاح استثنائي” لكأس العالم للأندية الذي ينطلق، اليوم الأربعاء 1 فبراير الجاري، بمدينة طنجة.

ويتوقع فيفا امتلاء المدرجات، وأن تتم دعوة الجماهير للوصول مبكرا، إذ تفتح بوابات الملعب في الخامسة مساء بالتوقيت المحلي، قبل 3 ساعات من مقابلة الافتتاح.

وأضاف الاتحاد الدولي أنه “حان وقت انطلاق النسخة 19 من كأس العالم للأندية، إذ يبدأ اليوم السباق على نيل الجائزة الدولية الأهم في عالم كرة قدم الأندية، وذلك بمشاركة سبعة من أبرز فرق العالم”.

- إشهار -

ويستضيف ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المباراة الافتتاحية بين وصيف دوري أبطال إفريقيا، الأهلي المصري، وحامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، أوكلاند سيتي، أمام الآلاف من المتفرجين، وفقا للفيفا.

ورغم أن المباراة تنطلق في الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، إلا أن الدعوة موجهة للجماهير كي تصل إلى مقاعدها بدءا من الساعة الخامسة مساء، من أجل الاستمتاع بحفل الافتتاح الباهر الذي سيشمل عدة مفاجآت.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد