“قياديو البام” يدافعون على وهبي


على إثر الانتقادات التي تُلاحق وزير العدل عبد اللّطيف وهبي، بسبب “الفضائح” المرتبطة بـ”امتحان أهلية مزاولة مهنة المحاماة”، خرج المكتب السيّاسي لحزب “PAM”، ودافع وهبي.

وحسب ما أورده الموقع الرسمي للحزب، فإن أعضاء المكتب السيّاسي لهذا الأخير، يعتقدون أن عبد اللّطيف وهبي يتعرّض بين الفينة والأخرى لـ”حملة شرسة”.

وأشار الأعضاء، بعد اجتماعهم يوم أمس الإثنين، إلى أن “الحملة” يقودها من أسموهم بـ “الخصوم وبعض الجهات المعلومة والمجهولة، باستعمال أساليب دنيئة وغير أخلاقية”.

- إشهار -

ويرى المدافعون عن وهبي أن “هذه الحملة انتقلت من مناقشة قرارات وتدابير وزراء الحزب في مجال القطاعات التي يشرفون عليها إلى التهجم على حياتهم الخاصة، والمس والتشهير بأفراد عائلاتهم، وتصفية حسابات سياسية ضيقة عبر بث الإشاعات المسمومة والتلفيقات، وترويج الأكاذيب حول وحدة الحزب وتماسك قيادته وقواعده”.

يُذكر أن الشكاية، تقدّم بها المتضررون من نتائج الامتحان، مطالبين النيابة العامة بفتح بحث في الموضوع، خصوصا فيما أثير من “قرائن” تتعلّق بالتزوير في أسماء الناجحين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد