الناصيري يرد على غضب جمهور الوداد


على خلفية الغضب الذي عبّرت عنه جماهير فريق الوداد الرياضي، إثر هزيمة هذا الأخير في مبارتين متتاليتين؛ أبر رئيس النادي سعيد الناصيري أنه يتفهم كثيرا الوضع.

وقال الناصيري في تصريحات إعلامية: “بطبيعة الحال أقدر تماما غضب الجماهير، وهو مشروع ونابع عن حب أنصار الوداد لناديهم.. لقد حضرت مباراة المحمدية وانبهرت مثل الجميع بكيفية دعمهم ووقوفهم مع الفريق حتى صافرة النهاية”.

وتابع قائلا: “لذلك فغضبهم تجاه الهزيمة أو التعثر يعد رد فعل مشروع ومنطقي، وأعدهم بثقة أن نادينا سيعود لسابق عهده قريبا إن شاء الله وربما أفضل”.

- إشهار -

وعن سر استبدال المدرب الحسين عموتة بشكل مفاجئ رغم احتلاله صدارة الترتيب، قال: “لقد كانت تلك رغبته ونتيجة لظروف خاصة وشخصية تخصه لم نقو على الاحتفاظ به”.

واستطرد: “لم نتأخر في البحث عن مدرب بديل، وتأخرنا في التعاقد مع المدرب مهدي النفطي فرضته بعض الظروف الخاصة، منها حتمية أن ننهي ارتباطنا بالجهاز الفني السابق كاملا، لأن النفطي اشترط استقدام مساعدين اثنين له وهذا من حقه”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد